تركيب العشب الصناعي الدمام0509477194

عشب صناعي

تركيب العشب الصناعي الدمام0509477194

نقدم خدمة تركيب العشب الصناعي على أعلى مستوى لجميع عملائنا, حيث نوفر مختلف أنواعه سواء كان عشب صناعي أرضي أو عشب صناعي جداري, بجميع ألوانه وكثافاته المتنوعة, والذي يتم الاختيار من بينها, وفقًا لرأي العميل مع تعليمات المُهندس المختص بتعيين المكان المُراد تركيب النجيل الصناعي به, حيث يختلف تركيب العشب الصناعي داخل المنازل عن حدائق المنازل والقصور والفلل. عن الحدائق العامة عن النوادي حيث يفضل تركيب العشب الجداري.

تركيب العشب الصناعي الدمام

العشب قليل الكثافة داخل المنازل, بينما يتم تركيب العشب الصناعي متوسط الكثافة في حدائق المنازل والقصور والفلل. ويستخدم العشب الصناعي ذات الكثافة الأكبر في النوادي والحدائق العامة. حتى يتحمل الضغط عليه. ولا تعتمد الشركة على اسلوب واحد ثابت. في تركيبه وإنما تبتكر كل ما هو جديد وحديث, حتى يظهر بشكل لائق وجذاب خاطف للعيون وساحر للقلوب. حيث تقوم بقصه على هيئة أشكال جميلة تتناسب مع ذوق العميل, مثل الأشكال المربعة والدائرية والمستطيلة وغيرها. مما يجعل من الحديقة لوحة فنية غاية في الجمال, وتعتمد شركة هوم جاردن في عملها على أفضل الأدوات. والأجهزة التكنولوجية الرائعة لقياس المساحات, ودك الأرض وتركيب النجيل بدقة وسرعة فائقة.

نصائح عند أختيار وتركيب العشب الصناعي

  • يجب مراعاة إختيار النوع المناسب للمكان الذي سيتم فيه تركيب العشب, فنوع العشب الملائم للحوائط والديكورات غير النوع الملائم للملاعب والحدائق وكذلك غير المناسب لحدائق الأطفال، وسوف نذكر الفرق في الفقرة التالية. 
  • عليك عند القيام ببدء تركيب العشب الصناعي, تجهيز المكان بشكل جيد, حيث يتوجب أن تكون نوعية الأرض ومستوية وخالية تماما من الفجوات وناعمة جدا. فعلي سبيل المثال إذا كانت الأرض التي يمكن أن تقوم فيها بتركيب النجيل الصناعي قديمة، فلابد أن يتم إزالة هذه الأرض بالكامل. حتي يمكنك الحصول علي أرض ذات طبيعة مستوية وصلبة تماما في نفس الوقت.
  • يجب تصحيح ومعالجة الأرض ذات الطبيعة الصخرية أو الأسمنتية من أية شقوق أو ثقوب وغيرها. 
  • التأكد من إختيار العشب الصناعي الآمن للإستخدام، وذلك من خلال إختيار شركة ذات سمعة جيدة. تقوم بوضع منتجاتها تحت الإختبارات للتحقق من سلامة إستخدامها.
  • يجب الإهتمام بوضع شفرات العشب بإتجاه واحد حتي يبدو مظهر العشب الصناعي ك العشب الطبيعي تماما. 
  • يفضل المداومة علي صيانة العشب الصناعي من خلال تنظيف وتمشيط الألياف ورفعها للحصول دوما علي سطح مستوي أخضر ونظيف, وبتكلفة منخفضة للغاية وبعناية بسيطة يمكن أن يستمر لمدة 20 عام.
Call Now Button